OnePlus 5 هو الهاتف الأسرع مبيعًا في تاريخ شركة OnePlus

بعد مسلسل من السريبات والشائعات قامت شركة OnePlus أخيرًا يوم أمس بإزاحة الستار رسميا عن هاتفها الرائد الجديد OnePlus 5. وكما تعلمون على الأرجح، فقد بدأت الشركة فعلا بتلقي الطلبات المسبقة على الهاتف OnePlus 5 وستبدأ بشحن تلك الطلبات في غضون أسبوع.عشاق شركة OnePlus إنتظروا هذا الهاتف كثيرًا. من الوهلة الأولى، يبدو الهاتف راقيا ومتقدما بالمقارنة مع الهاتف OnePlus 3T. وعلاوة على ذلك، فالهاتف OnePlus 5 الجديد يأتي بأحدث المواصفات التقنية المتاحة في السوق اليوم.

الهاتف OnePlus 5 الجديد يضم شاشة Full HD بحجم 5.5 إنش، ومعالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 835، وذاكرة عشوائية تصل إلى 8GB، فضلا عن ذاكرة داخلية تصل إلى 128GB، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 و 20 ميغابكسل. وبطبيعة الحال، جميع هذه الأشياء ستجعل المستهلكين يرغبون في شراء هذا الهاتف الرائد الجديد وخصوصا إذا علمنا أنه متاح للشراء بأسعار تنافسية.

بالفعل، هذا ما أكده لنا المؤسس المشارك لشركة OnePlus، السيد Carl Pei والذي أوضح في تغريدة جديدة على الشبكة الإجتماعية تويتر بأن الأرقام الأولى تظهر بأن الهاتف OnePlus 5 هو الهاتف الأسرع مبيعا في تاريخ الشركة، على الرغم من أنه لم يكشف لنا عن أية أرقام حول عدد الوحدات التي تم بيعها حتى الآن من الهاتف.

المصدر.

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedInEmail this to someone

اترك تعليقاً