Alienware تعلن عن شاشة جديدة للألعاب تمتاز بسرعة إستجابة تبلغ 1ms

العلامة التجارية الفرعية Alienware التابعة لشركة Dell قامت اليوم بإزاحة الستار رسميا عن مجموعة من الملحقات الجديدة في معرض الترفيه السنوي E3 2017 المقام حاليا بمدينة لوس أنجليس. وقد قامت Alienware اليوم بالكشف عن شاشة جديدة، وفأرة جديدة، فضلا عن لوحة مفاتيح.

وبالنسبة للشاشة الجديدة، فهي تحمل إسم Alienware 25 Gaming Monitor وتأتي بدقة 1080×1920 بكسل مع العلم بأنها تمتاز بمعدل تحديث يبلغ 240Hz مع مهلة إستجابة تبلغ 1 جزء من الثانية. وتقوم الشركة ببيع هذه الشاشة مع كل من تكنولوجيا المزامنة AMD FreeSync و Nvidia G-Sync بسعر 500 دولار أمريكي و 700 دولار أمريكي على التوالي. والأمر متروك للعميل ما إذا كان يريد تكنولوجيا AMD أو Nvidia في شاشته الجديدة.

alienware-new-mouse-e3-2017-640x640

وكشفت Alienware أيضا عن فأرتين تحملان الأسماء Advanced Gaming Mouse و Elite Gaming Mouse، وبالنسبة للفأرة الأولى فهي تكلف 50 دولار أمريكي، في حين تكلف الفأرة الثانية نحو 90 دولار أمريكي. وكلا الفأرتين تأتيان مع تسعة أزرار قابلة للتعديل، وأضواء LED قابلة للتخصيص، فضلا عن القدرة على تحويل DPI بسرعة. الفأرة Elite Gaming Mouse تكلف أكثر بسبب دعمها للوزن القابل للتعديل، ومستويات DPI أكثر، فضلا عن هيكل معدني ممتاز.

alienware-new-keyboard-e3-2017-640x400

من ناحية أخرى، قامت Alienware أيضا بالكشف عن لوحة مفاتيح تدعى Advanced Gaming Keyboard تكلف 90 دولار أمريكي وتضم مفاتيح KaiHua ميكانيكية مرفوقة بإضاءة LED محيطية. وهناك أيضا لوحة مفاتيح أخرى تدعى Pro Gaming Keyboard، ولكن هذه الأخيرة تكلف 120 دولار أمريكي لأنها تضم أزرار بإضاءة خلفية، وذاكرة مدمجة.

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedInEmail this to someone

اترك تعليقاً