ميد داي تي الجزائ: الحدث الذي يجمع ممثلي تكنولوجيات الاعلام والاتصال في الجزائر يعود من جديد

الحدث الذي يجمع ممثلي تكنولوجيات الاعلام والاتصال بالجزائر يعود من جديد و يحتفل بميلاده 15 تحت شعار (التحول الرقمي )

ميد أي تي الجزائر هو حدث التكنولوجيات الرقمية في الجزائر ، الذي يتواجد منذ 15 سنة حيث جذب اليه 52000 زائر ، يحفون 1500 عارض في مساحة تقدر 30000 م2 مخصصة للعرض .

ميد أي تي الجزائر هو ايضا 500 محاضرة تحاكي تغيرات عالم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الجزائر.

طبعة 2017 ل مي داي تي الجزائر هي فرصة فريدة من نوعها ل 5000 زائر للاتقاء  خلال 3 أيام من العرض ، المشاركين الجزائريين و الأجانب لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات الرقمية ،20000 م2 من الابتكارات لإلهام الزائرين وحثهم للاستفسار اكثرعن الممارسات الجديدة والحلول التجارية المبتكرة من خلال المؤتمرات وورش العمل التي نظمت على هامش المعرض وسيكون للمشاركين أيضا فرصة لاكتشاف أول دراسة كمية “الجزائر واتجهات الدجيتال”، التي تركز على اتجاهات الشبكة الرقمية  في الجزائر.

الحدث يستضيف هذا العام أكثر من عشرين خبيرا جزائريا وأجانب بارزين سيعالجون المواضيع الرئيسية للتحول الرقمي، من بين أمور أخرى، حماية البيانات الشخصية، والتنظيم القانوني، ودور التجارة الإلكترونية في نمو الاقتصاد الأفريقي و رقمنة التوظيف.

كما ستجمع ميد إيتي الجزائر المؤثريين  الرئيسيين في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الجزائر، مثل الجزائرللاتصالات ، موبيليس، سامسونغ، كوندور، أيرس سات، ستريم سيستيم، برانت، سيمانتيك، فيريتاس، والكس، فورتينت,….

وستكون المؤسسات الحكومية الرئيسية حاضرة أيضا؛ ستشارك وزارة الداخلية والسلطات المحلية ووزارة الثقافة وجي مونيتيك والوكالة الوطنية لتعزيز الحضائر التكنولوجية في هذه الطبعة الجديدة.

سوف تثير العديد من الميزات الجديدة برنامج ميد إيت الجزاير لعام 2017 بما في ذلك منح أفضل جائزة ابتكار، وأفضل جهز متصل بالانترنت مصنع في الجزائر ، مسابقة وطنية لمكافأة مهارات تكنولوجيا المعلومات الجزائرية ومساحة مخصصة للشركات الناشئة المبتكرة التي ترعاها سامسونج.

ويولى اهتمام خاص هذا العام بشأن خلق فرص العمل وتصدير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

في ما يخص مي داي تي الجزائر :

و ميد إيت الجزائر هي منصة لمختلف الجهات الفاعلة للقاء والتعرف على آخر التطورات في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

خاصة مع ظهور احتياجات جديدة وحلول مبتكرة حديثة ، هذا المعرض هو فرصة رائعة  للتواصل، والعثور على شركاء وإتمام الصفقات في واحدة من الأسواق الأكثر ديناميكية في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في القارة.

إن الطلب المتزايد على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الجزائر و وصول الخدمات الرقمية الجديدة سوف يمنح  العديد من الفرص وخلق منح  العمل المحلية للمؤثرين الوطنيين والدوليين الذين يتطلعون إلى التطور .

وبالإضافة إلى ذلك، فإن ميد إيت الجزائر  هو عرض استثنائي للشركات المحلية لعرض منتجاتها وتقديم خدماتها لأسماء كبيرة وطنيا ودوليا تغطي جميع قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. “يقول السيد مهدي زكريا، المدير العام للوكالة XCOMالمنظم لهذا الحدث في الجزائر.

وكالة XCOM:

وكالة XCOM هي وكالة اتصال جزائرية متخصصة في تنظيم فعاليات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بما في ذلك ميد إيت الجزائر ، منتدى أمن تكنولوجيا المعلومات وقمة الأمن السيبراتي الأفريقي.

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedInEmail this to someone

اترك تعليقاً