مايكروسوفت توفر الآن إمكانية العودة من Windows 10 Pro إلى Windows 10 S

قبل بضعة أسابيع، قامت شركة مايكروسوفت بالكشف عن نظام Windows 10 S. وفي حالة إذا لم تسمع عن هذا النظام من قبل، فهو عبارة عن نسخة جديدة من نظام Windows 10 تهدف أساسا للتنافس مع نظام Chrome OS من شركة جوجل علما أنها تدعم فقط إمكانية تشغيل التطبيقات التي يتم تحميلها من متجر Windows Store على عكس نظام Windows 10 الكامل.

بعدما كان ذلك غير ممكن في الفترة الماضية، فقد أصبحت الآن شركة مايكروسوفت توفر للمستخدمين إمكانية الرجوع من Windows 10 S إلى Windows 10 Pro. وكما تعلمون على الأرجح، فقد قامت شركة مايكروسوفت بإصدار Surface Laptop، وهو أول حاسب محمول يأتي مسبقا مع نظام Windows 10 S. الشركة تتيح لجميع ملاك Surface Laptop الترقية من Windows 10 S إلى Windows 10 Pro مجانا إلى غاية هذا العام.

وبمجرد أن يمر هذا الموعد النهائي، سوف يكون ملاك Surface Laptop قادرين على الترقية، ولكنه سيضطرون بعد ذلك لدفع 49 دولار كرسوم للترقية. وقالت مايكروسوفت أيضا في البداية أنه بمجرد أن يقوم مستخدمي Windows 10 S بالترقية إلى Windows 10 Pro، فإنه لن يكون بإمكانهم الرجوع إلى نظام Windows 10 S، ولكن يبدو أن شركة مايكروسوفت قررت تغيير رأيها الآن والسماح للمستخدمين بالعودة إلى Windows 10 S.

وقد قامت شركة مايكروسوفت الآن بإصدار صورة لنظام Windows 10 S والتي يمكن للمستخدمين إيجادها في صفحة الدعم. يمكن للمستخدمين تحميلها من هناك عن طريق إدخال الرقم التسلسلي للجهاز. يبلغ حجمها 9GB. ويمكن للمستخدمين هذه الصورة للرجوع من Windows 10 Pro إلى Windows 10 S. ولكن خذ بعين الإعتبار أن هذه العملية تقوم بإزالة كافة البيانات المعلومات من Surface Laptop.

المصدر.

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedInEmail this to someone

اترك تعليقاً