« كاش خدمة » طريقة جديدة لدعم الشباب في البحث عن عمل من قبل Emploi Partner

أ Emploi Partner ، الرائدة في مجال التوظيف والابتكار التكنولوجي في الجزائر ، يطلق مفهومًا جديدًا للكاميرا الخفية بالشراكة مع مجموعة ALLEGORIE، في شهر رمضان المبارك. سلسلة من 30 حلقة للكاميرا الخفية لا تشبه مثيلاتها  تحت اسم»كاش خدمة «الغرض منها هو إشراك الشباب الباحثين عن عمل ، وتقديم المشورة لهم في جهودها وخلال المقابلة الوظيفية.

الجزائر 5 جوان 2018 ، Emploi Partnerالرائدة في مجال التوظيف والابتكار التكنولوجي في الجزائر ، يطلق مفهومًا جديدًا للكاميرا الخفية بالشراكة مع مجمع ALLEGORIE في شهر رمضان المبارك. سلسلة من 30 حلقة للكاميرا الخفية لا تشبه مثيلاتها  تحت اسم»“كاش خدمة

”  تبث يوميا خلال شهر رمضان على الساعة 19:00 على قناة الشروق  TV وعلى الشبكات الاجتماعية للشركة، نكتشف من خلالها  عن الباحثين عن العمل الحقيقيين الذين ،يستدعون من خلال مكالمة  هاتفية ، يجدون أنفسهم في مقابلة غيرحقيقية ، فالموظف الذي يلعبه دوره الممثل العمري كعوان يُعيد إنتاج بعض الحالات الشائعة أحيانًا وأحيانًا حالات غير نمطية. من توظيف التمييز إلى أكثر الأوضاع المحرجة ، في هذا السياق و في نهاية الحلقة دائما دائمًا تقدم  نصيحة عملية للبحث عن وظيفة.

 

هدفنا هو إرشاد المرشحين الباحثين عن وظيفة  كاش خدمة  “هي طريقة لتقديم المشورة لهم لكن بطريقة فكاهية نحن فخورون جدا بهذا المشروع الذي ، الترفيهي و الذي  سمح بتعيين عدة مرشحين في وظيفة  مباشرة على موقعنا www.emploipartner.com »

سيد أحمد زروقي  مؤسسemploi Partner

تمت دعوة جميع الباحثين عن العمل الذين شاركوا فيكاش خدمة  “

إلى يوم التدريبي في فندق سوفيتيل للتدريب والتحضير للبحث عن وظيفة ، من كتابة سيرة ذاتية الى  التحضير لمقابلته ، تلقوا الدعم الكامل، من كتابة السيرة الذاتية إلى التحضير لمقابلته ، تم وضع الغالبية العظمى منهم في المنصب على الفور تقريبا بعد نهاية تسجيل الحلاقات  ، هذه ليست الخطوة الأولى للتوظيف EMPLOI PARTNER  لدعم الشباب الباحثين عن عمل ، الشركة ، التي تعد اليوم أكثر من 3200 فرصة عمل و 700000 مسجل ، تنظم في كثير من الأحيان ورشات عمل ومؤتمرات حول التوظيف في الأوساط الأكاديمية في الجزائر والمنطقة حيث يعرف الموقع أيضًا نجاحًا كبيرًا (61٪الوسط   18%  الشرق  17%  04% الجنوب ) ، »

 

ظلت “كاش خدمة” ، أيامًا عدّة ، الاكثر مشاهدة على  اليوتوب الجزائرية حيث خلقت نقاشًا قويًا حول التوظيف والتوظيف على الانترنت  الجزائري ، مما يثبت أن الفكاهة هي دائمًا أفضل طريقة للمس الشباب ،فقد  أظهروا اهتمامهم في قضايا التوظيف.

 

EMPLOI PARTNER يعمل بلا كلل من أجل أن يكون لاعباً رئيسياً في التوظيف في الجزائر من خلال إحداث فارق في عالم التوظيف سواء للمرشحين والموظيفين من خلال دمج أدوات جديدة ومبتكرة حصرية مثل EP Visio ؛ ثورة في شكل السيرة الذاتية الفيديو والمقابلات عن طريق الفيديو ، والتطابق EP الثنائي. وسيلة لربط المواهب الأكثر ملائمة لمندوبي التوظيف . تتيح الأدوات EP Smsing & EP Geo-localization البحث المتقدم والمستهدف ، الرائد في التوظيف بالجزائر لا ينوي التوقف عند هذا الحد ، عدة مشاريع لتصدير هذه الخدمات للبلدان المجاورة في البداية ، ثم في جميع أفريقيا حيث بدئت المناقشات فعليا  .

في ما يخص Emploi Partner:

Emploipartner.com  هو موقع توظيف عام ، وهو وسيط حقيقي بين الشركات والباحثين عن عمل. منذ إطلاقها في عام 2010 ، كانت Emploipartner.com أداة أساسية وفعالة وملموسة للربط المباشر بين الباحثين عن عمل (سواء كانوا خريجين جدد أو مديرين متوسطين أو كبار المديرين) والشركات ( حسنا ، خاصة ، أجنبية أو متعددة الجنسيات).

مع جمهور كبير من أكثر من 35000 زائر في اليوم وأكثر من 1000000 مشترك في الرسائل الإخبارية ، Emploipartner.com متاحة لجميع المرشحين مجنا وهي اليوم مصدر رئيسي لتسليط الضوء على المرشحين  والعثور على الملف الشخصي المثالي في وقت قياسي.

اترك تعليقاً