قم بتطوير لعبة في “زنقة الالعاب” أكبر حدث في الوطن العربي

زنقة الالعاب هي فعالية تستهدف محبي تطوير الألعاب في جميع أنحاء الوطن العربي.

الزنقة أو ما يعرف بالإنجليزية بـ  الكيم جام هي إحدى صيغ فعاليات تطوير الألعاب الرائجة عالمياً حيث تجمع مطوري الألعاب من كافة المستويات ليتعارفوا ويتفاعلوا ويتعلموا ما هو جديد وليطوروا ألعاب  ضمن موضوع/ثيم محدد في فترة قصيرة جداً لا تتجاوز الأسبوع. الموضوع المحدد يتقيد به الجميع كوسيلة لضمان بداية ونهاية العمل بتطوير اللعبة خلال فترة الزنقة كما أنها وسيلة لوضع عائق أو قيد لتحدي المطورين ودفعهم لأن يبدعوا في الفكرة والتطبيق.

الزنقة مفتوحة لمحبي الألعاب وتطويرها من كافة الخلفيات والأعمار ومستويات الخبرة من مطوري ألعاب محترفين إلى من لم يسبق لهم تطوير لعبة من قبل. الباب مفتوح للجميع والعوائق أمام تطوير الألعاب تكاد تنعدم كلياً هذه الأيام بوجود برامج تطوير ألعاب مجانية تمكنكم من تطوير لعبة مسلية بدون كتابة سطر كود واحد وبوجود المزيد من مكتبات الكود والمحتوى المجاني.

زنقة الالعاب هي مبادرة غير ربحية لدعم صناعة الألعاب بدأ تنظيمها من قبل مجتمع مطوري تاكو للالعاب واليوم يتم تنظيمها من قبل مجتمعات مطوري الالعاب متطوعين من جميع انحاء العالم العربي.

الدورة السابعة لزنقة الالعاب ستقام من 22 سبتمبر حتى 24 سبتمبر 2017 وتكون المشاركة عن طريق مواقع تجمع في عدة مدن عربية بالاضافة الى المشاركة عبر الانترنت في حالة عدم تواجد مكان تجمع قريب.

إليك الموقع الرسمي لمزيد من المعلومات حول فعاليات اللعبة

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedInEmail this to someone

اترك تعليقاً