شركة Rovio تعلن عن لعبة ” Angry Birds Evolution ” لمنصتي الأندرويد و iOS

 

سلسلة الألعاب الشهيرة Angry Birds كانت تحظى بشعبية كبيرة بين مستخدمي الأجهزة المحمولة علما أن هذه اللعبة ساهمت في إثبات قدرات الهواتف الذكية وإمكانيات الألعاب، ولكن في السنوات الأخيرة فقدت هذه اللعبة الكثير من شعبيتها بسبب وصول المزيد من الألعاب التي توفر تجربة فريدة وغير مسبوقة وممتعة في نفس الوقت. ومع ذلك، هذا لم يمنع شركة Rovio المطورة لهذه اللعبة من إطلاق إصدارات جديدة.

في الواقع، عادت إلينا شركة Rovio اليوم مع نسخة جديدة من لعبة Angry Birds تدعى “Angry Birds Evolution”. إنها اللعبة حيث يتم تكليف اللاعبين بجمع أكثر من 100 طائر مختلف وهي الطيور التي يمكن إستخدامها بعد ذلك لتطوير الطيور المفضلة لديك للمساعدة في محارب الخنازير. اللعبة نفسها مجانية، ولكنها تضم مجموعة من المشتريات داخلها والتي من شأنها أن تساعد اللاعبين على التقدم داخل اللعبة.

علينا أن نعترف بأنه إنطلاقا من الفيديو أعلاه، لعبة “Angry Birds Evolution” تبدو ممتعة جدًا ومجددة، وهو ما كانت الشركة تحاول القيام به منذ أن توقفت عن إنشاء سلسلة ألعاب Angry Birds بناء على النمط الأصلي والذي جعلها مشهورة جدًا.

عموما، لعبة “Angry Birds Evolution” متاحة للتحميل مجانا على متجري iTunes App Store و Google Play Store، لذلك يمكنك تحميلها على جهازك من الآن فصاعدًا.

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedInEmail this to someone

اترك تعليقاً