سامسونج تستعد لأطلاق شاشة LE CHG90 بحجم 49بوصة

ان كنت مستخدم لاجهزة الكومبيوتر ولديك عاطفة خاصة للألعاب الألكترونية ؟ حسنا سامسونج ربما ستنتج الشاشة التي تحتاج إليها. فقط قبل بدء مؤتمر ما قبل E3، أكد العملاق الكوري أنها بالفعل أدخلت بالفعل عدة نماذج  مصممة خصيصا للألعاب، من بينها CHG90 والذي  عرض مع لوح المنحني من 49 بوصة.

الواقع فرض ان يكون هناك اختراع لهذا النوع ، وكان آخرها اكتشاف من سامسونج قد يدعي بأمان لتكون أكبر لوح المتوفرة حاليا في السوق (باستثناء التلفزيون طبعا). A حجم غير، ومع ذلك، مرادفا للتعريف فائقة – وهذا على عكس الاتجاهات الحالية في هذه المسألة، والتي يمكن أن ننتظر لسعر لا يزال يصل إلى 1499 دولار.

سامسونج CHG90
قبل فترة وجيزة من مؤتمر أبل، كشفت سامسونج عدة شاشات أجهزة الكمبيوتر المصممة للألعاب. واحد منهم، ومع ذلك تتميز من خلال لوح منحني لها من 49 بوصة.
في نهاية المطاف أصبح الحجم  من 3840 × 1080 بكسل والتي يقترح  من قبل الشركة المصنعة، أو بكسل من شأنها أن تعطي شاشتين HD الكاملة انضمت إلى بعضها البعض ولكن سامسونج تشكل عليها صورة ذات جودة ممتازة أصبح ممكنا من قبل HDR وتقني QLED الجديد – قدمت لأول مرة على بعض أجهزة التلفاز من ماركة في CES 2017، وأعلنت كما أكثر إشراقا من OLED …

 

الشاشة حلم لتعدد المهام؟

لكن هذا ليس نوعية الوحيدة من الشاشة (ولحسن الحظ)، وهذا الأخير هو قادرة على معدل تحديث 144 هرتز ل- التي تديرها تكنولوجيا AMD Freesync 2 – ووقت 1MS استجابة. ونلاحظ في تمرير وجود الربط الكامل بدلا من ذلك (1 DisplayPort و 1 مدخلات مصغرة DisplayPort و اثنين من منافذ HDMI، مقبس 3.5 ملم وUSB 3.0 المدخلات 3)، ولكنه يفتقر الصاعقة وUSB- C ليكون في طليعة.

 

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedInEmail this to someone

اترك تعليقاً