بعد Gmail، شركة جوجل تقوم أيضا بإجراء تغييرات على واجهة Google Drive

من وقت لآخر، تحتاج الأمور إلى التغيير، وهذا ينطبق أيضا على واجهة المستخدم. واجهة المستخدم التي كانت مثالية في الماضي قد لا تكون كذلك اليوم. على سبيل المثال، مواقع الويب القديمة التي تم تصميمها للحواسيب ليست مناسبة في عصرنا الراهن حيث يتم إستخدام الأجهزة المحمولة بمعدل أكبر من الحواسيب، وبالتالي فهناك الآن حاجة إلى مواقع الويب المتوافقة مع الأجهزة المحمولة أيضًا.

بالنسبة لمستخدمي Google Drive، فقد تكون أو لا تكون قد لاحظت أن شركة جوجل قامت مؤخرًا بمنح خدمة التخزين السحابية الخاصة بها تغييرًا بسيطًا على مستوى واجهة المستخدم. ووفقا لشركة جوجل، فقد أوضحت أنها قامت بإجراء تغييرات على واجهة Google Drive لتتماشى مع الواجهات المستخدمة في الخدمات الأخرى التابعة للشركة، بما في ذلك Gmail. وفقا لشركة جوجل، فقد صرحت بالقول : ” لقد أنشأنا هذه الواجهة الجديدة لإنشاء تجربة تفاعلية وفعالة لمستخدمي Google Drive، وللتكامل مع منتجات Google G Suite الأخرى، مثل خدمة Gmail التي تم إعادة تصميمها مؤخرًا “.

وأضافت شركة جوجل : ” نحن بصدد إجراء بعض التغييرات على شكل وأسلوب Google Drive على الويب. لا يوجد أي تغيير في الأداء الوظيفي، ولكن بعض الأيقونات والأزرار قد تحركت، وهناك مجموعة من التعديلات المرئية التي تتوافق مع لغة التصميم Material Design الأحدث من جوجل “. عموما، التغييرات ليست كبيرة بشكل خاص وهي في الأساس تعديلات بسيطة، ولكن إذا لم تسجل الدخول إلى خدمة Google Drive منذ فترة طويلة، فهذه التغييرات ستكون أكثر وضوحًا بالنسبة لك.

المصدر

 

اترك تعليقاً