التطبيق الجديد من شركة الفيسبوك يستهدف منشئي الفيديوهات

الفيسبوك تريد بالفعل من المستخدمين إستخدام شبكتها الإجتماعية لمشاركة الفيديوهات، وتحقيقا لهذه الغاية قامت الشركة هذا الأسبوع بإصدار تطبيق جديد يستهدف فقط منشئي المحتوى. هذا التطبيق يدعى Facebook Creator ولديه العديد من الميزات لتحديث القصص ” Stories “، وبث الفيديوهات، وحتى مراسلة الأشخاص عبر المنصات المختلفة المملوكة من قبل الفيسبوك. وتصف الفيسبوك التطبيق بإعتباره ” محطة واحدة للمبدعين من جميع الأنواع “.

التطبيق يتيح للمستخدمين إنشاء الفيديوهات، والوصول مباشرة إلى الميزات الحصرية، والتفاعل مع مجتمعاتهم في الفيسبوك دون الحاجة إلى إدارة تطبيقات منفصلة. وتشمل الميزات حزمة إبداعية توفر العديد من الأدوات للبث الحي. يمكن لمنشئي المحتوى إضافة المقدمات ( Intros ) بمجرد فتح الفيديوهات المباشرة الخاصة بهم، واللقطات الختامية ( Outros ) عند نهاية الفيديوهات، فضلا عن الملصقات المباشرة المخصصة، والعديد من الإضافات الأخرى.

هناك مجموعة واسعة من تأثيرات الكاميرا والإطارات. التطبيق لديه أيضا القدرة على نشر المحتوى عبر منصات أخرى. يمكن للمبدعين حتى إستخدام التطبيق للوصول إلى قصص الفيسبوك ” Facebook Stories “. التطبيق سيوفر لهم سهولة الوصول إلى الإحصائيات حتى يتمكنوا من التحقق من التحليلات حول الصفحة، ومقاطع الفيديو، والمعجبين.

تم إصدار تطبيق Facebook Creator على مستوى العالم لنظام التشغيل iOS. وقالت الفيسبوك بأن نسخة الأندرويد من هذا التطبيق سيتم إصدارها في الأشهر المقبلة. التطبيق متاح لأي شخص يملك الصفحات أو الحسابات الشخصية، لذلك يمكن لأي شخص تحميل التطبيق من المتجر الآن.

المصدر

اترك تعليقاً