أريد يطلق الخدمة الجديدة الخاصة بالدروس التدعيمية عبر الإنترنت

مع “Likoul By Ooredoo  “، رافقوا أبنائكم نحو النجاح

في سياق بحثه المتواصل لتقديم الأفضل في التكنولوجيا النقالة لزبائنه، و بالشراكة مع Likoul ، مؤسسة رائدة في مجال التعليم عبر الإنترنت في الجزائر، يطلق Ooredoo الخدمة الجديدة “ Likoul By Ooredoo ” التي تقترح أرضية خاصة بالدروس التدعيمية والتربوية، و السمعية البصرية، متطابقة مع برنامج التعليم الوطني.

توفر هذه الأرضية الجديدة للتعليم البيداغوجي عبر الإنترنت دروسا مدرسية تدعيمية سمعية بصرية مزودة بنشاطات جذابة لفهم واستيعاب أفضل للدروس.

Likoul By Ooredoo ” التي تقترح دروسا لتلاميذ الأطوار الابتدائية، المتوسطة والثانوية، قابلة الولوج من خلال جميع أصناف الأجهزة المتصلة (آلة الكمبيوتر، اللوحات، الهواتف الذكية، التلفزيون الذكي، الخ).

مع بداية سنة 2018، بإمكان زبائن Ooredoo الاستفادة من هذه الخدمة الجديدة بأسعار مغرية. لذلك، ما عليهم سوى التسجيل من خلال رقم هاتفهم Ooredoo على likoul.ooredoo.dz والاشتراك لإحدى الصيغتين المقترحتين: الصيغة الشهرية ڊ 650 دج والصيغة الفصلية ڊ 1500 دج فقط.

بذلك، بإمكان التلميذ الولوج بكل سهولة إلى خدمة  “ Likoul by Ooredoo ” ومتابعة الدروس على المباشر من المنزل.

كما تشمل الخدمة أيضا ” فضاء الأولياء” الذي يسمح بضمان المسار التعليمي للطفل عن بعد، لاسيما: تحسنه و مواضبته والوقت المُخصص لمراجعة كل مادة.

ومن خلال هذه الخدمة الجديدة الخاصة بالدروس التدعيمية المدرسية، يؤكد Ooredoo إرادته في تسهيل الحياة اليومية لزبائنه و ذلك بوضع تحت تصرف التلاميذ الأدوات البيداغوجية الأكثر ابتكارا من أجل بلوغ الامتياز.

 

Share on FacebookShare on Google+Tweet about this on TwitterShare on LinkedInEmail this to someone

اترك تعليقاً