Spotify تكشف عن الخطة المجانية الجديدة لخدمتها الموسيقية

تردد في الفترة الماضية أن Spotify تخطط للكشف عن خطة مجانية للخدمة الموسيقية الخاصة بها. تمتلك الشركة بالفعل خطة مجانية مدعومة بالإعلانات وتقيد المستخدمين في ما يمكنهم القيام به، وهو ما يشجعهم على شراء إشتراك في الخطة المتميزة التي تفتح كل شيء وتزيل الإعلانات.

ومع ذلك، إذا كنت تصر على إستخدام الخطة المجانية في خدمة Spotify، فسوف تكون مسرورًا بمعرفة أن الشائعات السابقة كانت صحيحة لأن Spotify قامت اليوم بإصدار خطة مجانية جديدة. وإحدى الميزات التي كانت مقيدة في الخطة المجانية السابقة كانت الإستماع حسب الطلب، ولكن ذلك تغير إلى حد ما مع الخطة المجانية الجديدة حيث تقوم Spotify بإدخال قوائم التشغيل حسب الطلب، حيث يمكن للمستخدمين تحديد وإختيار الأغاني في قوائم التشغيل المختارة.

أصبحت Spotify أكثر تخصيصا كذلك وفقا للشركة، فهي صرحت بالقول : ” عندما تسجل في الخدمة، سنسألك عن الفنانين الذين تحبهم، ونقدم قوائم تشغيل منسقة تتوافق مع ذوقك الموسيقي وقوائم التشغيل المخصصة، مثل Daily Mix. يمكن الوصول بسهولة إلى قوائم التشغيل الجديدة هذه على الشاشة الرئيسية الجديدة، والتي يتم تحديثها دائمًا إستنادا إلى عادات الإستماع لديك “.

ستكون هناك أيضا ميزة ” Data Saver “، وكما يوحي إسمها فهي ستؤدي إلى تقليل إستهلاك بيانات الإنترنت المحمولة الخاصة بك أثناء بث الأغاني. ويجب أن تكون هذه التغييرات متاحة بالفعل الآن، لذلك إذا كنت تستخدم الخطة المجانية على خدمة Spotify، فقد يكون من الجيد بالنسبة إليك التحقق منها.

المصدر

اترك تعليقاً