Ooredoo و الهلال الأحمر الجزائري يُقاسمان فرحة عيد الفطر مع الأطفال في المستشفيات

تحت شعار التضامن والتآزر

Ooredoo و الهلال الأحمر الجزائري يُقاسمان فرحة     عيد الفطر مع الأطفال في المستشفيات

وفاء لالتزامها المواطن، احتفلت Ooredoo بالشراكة مع الهلال الأحمر الجزائري بعيد الفطر المبارك مع الأطفال في المستشفيات عبر ولايات الجزائر العاصمة ووهران وقسنطينة.

 

للسنة الرابعة عشر على التوالي، تضع Ooredoo هذا العيد تحت شعار التضامن والتآزر وتتجند لمقاسمة فرحة عيد الفطر وذلك بتقديم هدايا للأطفال الذين لم يتمكنوا من عيش هذه الأوقات مع عائلاتهم ورسم البسمة على وجوههم.

عرفت هذه المبادرة المُواطنة حضور السيدة مريم شرفي، المفوضة الوطنية لحماية وترقية الطفولة، و السيدة زهية بن عروس، وزيرة سابقة و إعلامية، والدكتور بلحوت، ممثل الهلال الأحمر الجزائري، والسيد رمضان جزايري، المدير العملياتي للعلاقات العامة و الإعلام لـ  Ooredoo و كذا مشاركة عمال Ooredoo ومُتطوعي الهلال الأحمر الجزائري، الذين قاموا بزيارة الأطفال المرضى بمختلف مستشفيات الجزائر العاصمة ووهران وقسنطينة.

تندرج هذه المبادرة التضامنية ضمن استراتيجية المسؤولية الاجتماعية لـ Ooredoo، والتي تضاف الى الإفطارات الرمضانية للصائمين التي نُظمت بمقراتها في الجزائر العاصمة ووهران وقسنطينة طوال الشهر الفضيل بمعية الهلال الأحمر الجزائري.

لقيت هذه المبادرة استحسان الأطفال وأوليائهم وكذا الطاقم الطبي وشبه الطبي.

 

من خلال هذه النشاطات المُواطنة التي تقوم بها كل سنة، تؤكد Ooredoo  إرادتها في المساهمة في الهبة التضامنية الوطنية داخل المجتمع الجزائري.

اترك تعليقاً