Ooredoo تعرض تجربتها في ترقية المقاولاتية والابتكار التكنولوجي

الطبعة الرابعة للصالون الوطني للإبداع

شاركت Ooredoo للمرة الثانية كشريك في الطبعة الرابعة للصالون الوطني للإبداع، و المُنظم من قبل الديوان الوطني لحقوق المؤلف والحقوق المجاورة والذي جرت فعالياته من 17 الى 21 أفريل 2018 بقصر المعارض مفدي زكريا بالجزائر العاصمة.

و صادفت هذه الطبعة للصالون احتفاء الديوان الوطني لحقوق المؤلف والحقوق المجاورة بذكرى 45 سنة لنشأته، وتهدف الى توعية الجمهور حول احترام حقوق الملكية الفكرية بصفة عامة وحقوق المؤلف والحقوق المجاورة بصفة خاصة.

جمع هذا الحدث العديد من المختصين في المجال الفني والادبي، وفنانون جزائريون وأجانب، وشركاء الديوان الوطني لحقوق المؤلف والحقوق المجاورة إضافة الى ممثلي الهيئات الدولية كالمنظمة الدولية للملكية الفكرية (OMPI) والكونفدرالية الدولية لمؤسسات المؤلفين والملحنين (CISAC).

شارك Ooredoo في هذه الطبعة من الصالون الوطني للإبداع بفضاء اين عرضت المؤسسات الناشئة  (Start-up) التي رافقتها Ooredoo على غرار Taalim Up، Quizzito وSynoos Studio مختلف برامجها الابداعية في مجالات التعليم، الصحة، التجارة والترفيه و التي أُنشأت في إطار برنامجي (ت-ستارت) tStart و (إ- ستارت) iStart اللذان يهدفان الى ترقية المقاولاتية والابتكار التكنولوجي.

الى جانب ذلك تم عرض في نفس الفضاء، مختلف منتجات وحلول Ooredoo للزوار المهنيين والخواص.

خلال هذا الصالون، وفّرت Ooredoo   ربط مجاني بالإنترنت عالي التدفق للمشاركين و الزوار.

للتذكير، وقّعت Ooredoo والديوان الوطني لحقوق المؤلف والحقوق المجاورة (ONDA) في ماي 2004، اتفاقية ترخيص شاملة لاستغلال الأعمال، تهدف إلى حماية حقوق المؤلف وتشجيع الإبداع الفني.

من خلال مشاركتها في هذا الصالون، تؤكد Ooredoo مكانتها كرائد تكنولوجي وتؤكد إسهامها في تثمين وحماية الروح الإبداعية الجزائرية.

اترك تعليقاً