Dz16000 متر مربع مخصصة للياقة البدنية و كرة القدم داخل قاعة

DZ1 ليس مجرد مجمع لكرة القدم في الأماكن المغلقة فقط ، هو قبل كل شيء مكان للراحة و المتعة مفتوح كل يوم من الساعة  9:00 حتي الساعة 23:00 ، DZ1 هي رؤية تقوم على شغف الرياضة بشكل عام وكرة القدم على وجه الخصوص المجمع يقدم العديد من الخدمات الموجهة  للأشخاص من مختلف الأعمار لذى فإن الخدمات المقدمة تمنح لجمهور واسع حريص على الاسترخاء مع الأصدقاء أو مع العائلة.

الجزائر،52 ديسمبر 2017 . السيد عبد القادر زوخ والي العاصمة يفتتح DZ1 ، المجمع الرياضي الجديد المخصص لكرة القدم في قاعات مغلقة، ومختلف الأنشطة الرياضية والترفيهية . DZ1 هو مشروع بمساحة تقدر 6000 متر مربع يحتوي عل 5 ملاعب بقاعات مغلقة ،قاعتان رياضيتان للياقة البدنية مجهزتان تجهيزا كاملا مع غرف تغيير الملابس وغرف استحمام شخصية. قاعة مخصصة للرجال و الاخرى لسيدات ، مقهى  و مساحة للإطعام و فضاء للأطفال.

يحتوي DZ1 على جانب خاص  لشخصيات المهمة , (VIP)  موزعة على طابق كامل مع مدخل خاص مع ملعب كرة قدم مغطى وغرف تغيير الملابس وغرف استحمام  شخصية ،حمام بخاري (ساونا) وحمام تقليدي وجاكوزي خاص ،بالإضافة إلى فضاء للاسترخاء.

وقد استوفى تنفيذ مجمع DZ1 نفس متطلبات الجودة والابتكار والأداء كالمجمعات الرياضية العالمية رفيعة المستوى، هذا الصرح الجديد للرياضة يمثل تحديا جديدا، وهو السعي الى  إرضاء جمهور واسع بحثا عن مساحة كاملة تجمع مختلف الألعاب الرياضية والترفيه.

السيد عبد القادر زوخ والي العاصمة، لاعبين سابقين في المنتخب الوطني كريم مطمور و نور الدين دريوش و كذلك البطل الاولمبي توفيق مخلوفي حيث كانوا حاضرين خلال حفل الافتتاح لاكتشاف المكان و المشاركة في حفل تسليم الكأس للفائزين في دورة الهواة لكرة القدم داخل القاعة التي نظمت في نفس اليوم.

 في ما يخص DZ1

DZ1 هو ثمرة عمل وتقاسم المحترفان ؛ عمار زاهر والعربي بوخزنا، وهما متخصصان في إدارة المشروع وتنظيمه والذان تحديا الصعوبات ؛ لخلق مفهوم فريد من نوعه في هذا المجمع الذي  جهز تجهيزا كاملا.

DZ1 FOOT: 5ملاعب  لكرة القدم داخلية على مساحة 2500 متر ²، قادرة على استيعاب ما مجموعه 60 لاعبا.

DZ1 FIT: هو مساحة مخصصة للياقة البدنية للسيدات والسادة وأيضا مكان لتعلم فنون الدفاع عن النفس يشرف عليها قائمون محترفون و الذين يمكن أن يجتمع  أكثر من 300 شخص في الليلة الواحدة.

DZ1 VIP: هي 1000 متر مربع من منطقة خاصة بالشخصيات المهمة تطل على البحر، مع ملعب لكرة القدم ، حمام بوخاري (ساونا)، جاكوزي، مع مداخل خاصة .

DZ1 هو مساحة عالية الجودة مخصصة لكرة القدم في الأماكن المغلقة واللياقة البدنية، والمصممة لجلب المستخدمين قاعات اللياقة البدنية،والرفاهية، والاسترخاء والترفيه.

تم تصميم DZ1 بطريقة مدروسة و بمواد ذات جودة رفيعة : الخشب للهيكل والباركيه للأرضية ،و من خلال الألوان المحايدة والمريحة مع  تصاميم أنيقة ، يجعل هاذا الفضاء الفريد فسحة للاسترخاء.

 

اترك تعليقاً