“هواوي” تعلن عن نتائج الأعمال للنصف الأول من عام 2017

 

أعلنت مجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين عن نتائج أعمالها للنصف الأول من عام . خلال الأشهر الستة الأولى من العام، بلغت أرباح المجموعة 105.4 مليار رنمينبي (ما يعادل نحو 15.6 مليار دولار)، بزيادة سنوية على مدى العام بلغت 36.2 في المائة، في ظل وصول مبيعات الهواتف الذكية إلى 73.01 مليون، بزيادة سنوية قدرها 20.6 في المائة.
وقال ريتشارد يو، الرئيس التنفيذي لمجموعة «هواوي» لأعمال المستهلكين: «واصلت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في تحقيق نمو استثنائي، في ظل تفوقها على متوسط معدلات الأرباح على مستوى الصناعة، وهيمنتها على أسواق السلع الفاخرة في جميع أنحاء العالم. ويعد هذا النمو دليلاً على قوة العلامة التجارية لشركة هواوي، والزخم الذي حققته الشركة من خلال تقديم مجموعة مميزة من الأجهزة المتطورة تنافس بشدة في السوق، وتلبي متطلبات قواعد المستهلكين باختلافها».
وفي الربع الأول من عام 2017، ارتفعت حصة “هواوي” إلى 9.8 في المائة من سوق الهواتف الذكية العالمية، وفقاً لتقارير شركة IDC للأبحاث. ويأتي هذا النمو بفضل الزيادة الكبيرة في مبيعات الهواتف الذكية ذات الفئتين المتوسطة والممتازة في المناطق الجغرافية الرئيسية لسوق الأعمال.

 

اترك تعليقاً