مشاهدة أحدث الأفلام في المنازل مقابل 30 دولار

 

الطريقة الوحيدة التي يمكنك بها مشاهدة أحدث الأفلام هي عن طريق الذهاب إلى السينما، أو على الأقل هذا هو الخيار الحالي. ولكن عندما يتعلق الأمر بجميع الأفلام، فهناك بعض الأفلام التي لا يمكنك مشاهدتها حتى تصدر في أقراص DVD/Blu-ray مع العلم بأن هناك أيضا خيار غير قانوني لمشاهدة الأفلام عن طريق تحميل نسخة مسجلة من على شبكة الإنترنت.

وبما أن الجميع ليس لديه الوقت لزيارة السينما، أو ربما البعض يفضلون فقط مشاهدة الأفلام في منازلهم، فقد كشف تقرير جديد صدر مؤخرا من موقع Variety بأن أستوديوهات السينما بدأت تنظر بجدية لفكرة السماح للمشاهدين في المنزل بمشاهدة أحدث الأفلام في وقت سابق عن المعتاد مقابل سعر ممتاز. ويدعي هذا التقرير بأن أستدويوهات الأفلام مثل Fox و Warner Bros بدأت تنظر في إمكانية توفير خيار مشاهدة الأفلام في المنزل للمستخدمين مقابل 30 دولار أمريكي بعد 30 إلى 45 يوم من إصدار الفيلم في دور السينما.

نحن نعلم بأن هذا السعر أعلى من تكلفة التذكرة العادية، ولكن بالنظر إلى أنك ستحصل على فرصة مشاهدة الفيلم مع الأصدقاء أو أفراد العائلة، فهذا سيوفر عليك الكثير من المال بفضل تحمل شخص واحد لتكلفة الفيلم بدلا من أن يضطر كل شخص إلى شراء تذكرته الخاصة في السينما. بعض أستوديوهات الأفلام تنظر أيضا في إمكانية توفير أحدث الأفلام للمستخدمين في المنازل بعد 17 يوم فقط من إصدارها في دور السينما، ولكن هذا الخيار سيتطلب سعر أكبر قد يصل إلى 50 دولار أمريكي.

إذا كان هذا يبدو مألوفا، فذلك لأنه في العام 2016 كان المؤسس المشارك لموقع Napster السيد Sean Parker قد تحدث عن فكرة مماثلة تدعى ” Screening Room “. وأفيد أن أستوديوهات السينما مهتمة بالفكرة، ولكن لم يتحقق أي شيء حتى الآن على أرض الواقع، ولكن ما هو رأيك؟ هل أنت مستعد لدفع 30 دولار لمشاهدة أحدث فيلم بعد شهر من إصداره في دور السينما؟

 

اترك تعليقاً