حاسب Spectre 13 منHP الأن اصغر مع معالجات Intel من الجيل الثامن

كشفت HP اليوم عن الجيل الثاني من حاسب Spectre 13 المحمول، والذي يبدو أكثر أناقة. جهاز Spectre 13 الجديد يأتي بسمك 10.4 ملليمتر فقط، وهو أقل عرضًا حيث يأتي بحواف أقل على كل جوانب الشاشة اللمسية مقاس 13 بوصة، وهناك خيار عرض بدقة 4K والذي كان غير متوفر على النموذج الأصلي من العام الماضي؛ وتدعي HP أن الجهاز يعتبر أرفع حاسب محمول بشاشة لمسية.

 

من أهم ما يميز حاسب Spectre 13 هو أنه يأتي بلون أبيض جديد يُدعى Ceramic White والذي يبدو رائع، فالجزء العلوي وداخل الجهاز من الألومنيوم المعالج بطبقة بيضاء ناعمة تجعله يُشبه السيراميك اللامع. أيضًا فهناك شريط من اللون الذهبي الفاتح على الحواف وعلى الشريط العريض على الجزء الخلفي. سيكون أيضًا هناك خيار اللون الأسود والنحاسي الذي قدمته الشركة على نموذج العام الماضي، وسيصبح الشريط الخلفي ذو لون غير لامع.

HP Spectre 13

سيأتي حاسب Spectre 13 بالجيل الثامن من معالج إنتل Core i الفئة U رباعي النواة، وأوضحت HP أنها قامت بتحسين عمر البطارية لتمنح المستخدم أكثر من 11 ساعة استخدام. وأضافت الشركة أن مكبرات الصوت الآن تمنح صوت أعلى وأوضح.

النسخة الأقل من المتوسطة من جهاز Spectre 13 ستأتي بسعر 1299.99 دولار، وستكون متاحة من 29 أكتوبر.

بالإضافة لتحديث حاسب Spectre 13 المحمول فأن الشركة ستقوم بتحديث جهاز Spectre x360 مقاس 13 بوصة، وهو حاسب محمول أقوى وأكثر سمكًا يمكن تحويله إلى تابلت. لم يتم تغيير الكثير ولكن تم تحديث التصميم بشكل طفيف، حيث أصبحت الحواف منحنية أكثر، وتم نقل فتحات التهوية من جانب الجهاز إلى الجزء الخلفي للحفاظ على برودة الجهاز. وتم تقليل حجم الجهاز من كل الزوايا مما سمح بتقديم حواف أقل للشاشة.

سيأتي جهاز Spectre x360 الجديد بمستشعر بصمة مدمج على جانب الجهاز، وسيكون هناك كاميرا Windows Hello للتحقق من الوجه لفتح الجهاز؛ لكن الشركة تظن أن مستشعر البصمة سيكون مفيد أكثر في حين كانت الكاميرا غير قادرة على التحقق من الوجه في أوضاع معينة.

Spectre x360

بالإضافة لذلك فقد أضافت HP تكنولوجيا Sure View، والتي تسمح بالضغط على زر على الجهاز لجعل الشاشة أصعب للقراءة لأعين المتطفلين. النسخة الأصلية من هذه التكنولوجيا كانت تقوم بتقليل الضوء عن حواف الشاشة، ولكن الإصدار في جهاز Spectre x360 تقوم بزيادة الإضاءة من الجانبين، مما يجعل كل شيء يبدو أبيض وغير قابل للقراءة إلا إذا كنت تنظر للشاشة مباشرة؛ لكن هذا لأمر يستهلك طاقة البطارية إلى حد ما.

جهاز Spectre x360 سيأتي بالجيل الثامن من معالجات إنتل Core i، وتم تحسين عمر البطارية مع وجود خيار عرض بدقة 4K. سيبدأ سعر النموذج الجديد من 1149.99 دولار، وسيكون متوفر من يوم 29 أكتوبر أيضًا.

المصدر

اترك تعليقاً