شركة Tesla تكشف عن المزيد من التفاصيل حول سيارة Tesla Model 3

 

قامت شركة Tesla هذا الأسبوع بالكشف عن تفاصيل جديدة حول سيارتها الكهربائية الجديدة Tesla Model 3 ومقارنتها مع سيارتها الكهربائية الراقية الحالية Tesla Model S. وبعض التفاصيل الجديدة التي كشفت عنها شركة Tesla مؤخرا تشمل المدى والأداء.

ووفقا لشركة Tesla، فقد أوضحت بأن سيارة Tesla Model 3 تستطيع الإنتقال من 0 إلى سرعة 60 ميل في الساعة في غضون 5.6 ثواني، وهذا ما يعني بأنها ستكون أبطأ من سيارة Tesla Model S P100D. وبغض النظر عن السرعة، فقد أوضحت لنا شركة Tesla أيضا بأن سيارة Tesla Model 3 الجديدة تستطيع قطع مسافة 215 ميل بعملية شحن واحدة علما أن سيارة Tesla Model S تستطيع قطع مسافة 335 ميل بعملية شحن واحدة.

tesla-model-3-interior-640x359

يمكن لملاك Tesla Model 3 المحتملين إستخدام محطات الشحن السريع SuperCharge في حالة إذا كانوا يريدون ذلك، ولكنهم سيدفعون مقابل ذلك على عكس معظم ملاك Tesla Model S الذين يستخدمون محطات SuperCharge مجانا. وبغض النظر عن ذلك، فسيارة Tesla Model 3 تستطيع إيواء 5 خمسة أشخاص ولديها صندوق خلفي يدوي.

ستكون هناك شاشة رقمية وحيدة داخل سيارة Tesla Model 3، وهذه الأخيرة ستمتلك ما يصل إلى 100 إعداد للإختيار من بينها، وعملية تسليم السيارة ستتم بعد نحو عام تقريبًا.

المصدر.

اترك تعليقاً