سقف متجر أبل قريبا هو ماك بوك عملاق

زوايا دائرية، لون رمادي معدني، و تفاحة بيضاء في وسط … ماك بوك عملاق هو سقف متجر أبل ستور الذي سيفتح ابوابه عن قريب في مدينة شيكاغو. حتى الآن، يبدو المبنى انه يتناسب مع تصميم شركة أبل المتميز بجدرانه الزجاجية، سقف من ألياف الكربون وتصميمه أنيق.

ما حدث يوم الخميس 22 جوان، هو ان عمال البناء تركوا لمسة خاصة بإضافة شعار أبل في وسط سقف المخزن،  الذي يطل على شارع ميشيغن على جانب واحد، ونهر شيكاغو على الجانب الاخر. قام الموقع الإخباري المحلي “DNAinfo” بنشر شريط فيديو لهذه المرحلة:

على الرغم من أن شعار أبل على القمة لم يكن مخططا مسبقا له، إلا أن بعض المنابر الاعلامية مثل Chicago Tribune و NBC Chicago ذكروا إدراج الشعار على سطح المبنى في وقت مبكر من 28 مارس. كما تقول “Chicago Tribune”:

السقف مصنوع من مواد خفيفة الوزن تستخدم في هياكل اليخوت لإبقائه رقيقا، وأربعة أقدام في السمك إلى أوسع حد وأربع بوصات في أضيقها، مع شعار أبل في الأعلى.

عند الانتهاء، سوف يتضمن المتجر العديد من العناصر الجديدة التي تم إدخالها في متجر سان فرانسيسكو العام الماضي، بما في ذلك ساحة في الهواء الطلق وجدار فيديو مع مساحة تجمع تسمى “المنتدى”. أبل لم تشر إلى متى سيفتتح متجر شيكاغو الجديد، ولكن يمكنك مشاهدة ضجة طاقم البناء مع شعارها المتضخم أعلاه.

اترك تعليقاً