سامسونج قد تسمح للمستخدمين بإجراء محادثات الفيديو بإستخدام AR Emoji مستقبلاً

قامت شركة سامسونج بإصدار نسختها الخاصة من ميزة Animoji مع الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 في وقت سابق من هذا العام. تعرف هذه الميزة بإسم AR Emoji وهي تختلف قليلا عن ميزة Animoji التابعة لشركة آبل لأنها تقوم بإنشاء نسخة رقمية كاملة للمستخدم والتي يمكن إستخدامها بعد ذلك لإضافة المزيد من المرح إلى المحادثات. ويبدو أن الشركة قد فكرت في إمكانية السماح للمستخدمين بالمشاركة في محادثات الفيديو بإستخدام صور AR Emoji الخاصة بهم.

منحت شركة سامسونج مؤخرًا براءة إختراع جديدة تتعلق بتكنولوجيا ستمكن المستخدمين من إجراء محادثات فيديو مع بعضهم البعض بإستخدام نماذج ثلاثية الأبعاد لوجوههم، وهو ما يعني بشكل أساسي بإستخدام AR Emoji. وتجدر الإشارة إلى أن شركة سامسونج قد وصفت هذه التقنية في براءة الإختراع منذ العام 2013.

تحتاج عادة إلى معدل نقل بيانات أسرع من أجل المحادثات المرئية لأنها تميل إلى أن تكون عالية الكمون لأنه ينبغي تسلسل الصور وضغطها قبل أن يتم نقلها إلى الجهاز الآخر. ” توجد حاجة إلى نظام إتصال مرئي قادر على عرض الشبيه الفعلي للمستخدم، وتعبيرات الوجه، والحركة في الوقت الفعلي، مع تقليل معدل نقل البيانات “.

تذكر براءة الإختراع أيضا أن الأسلوب الحالي للمحادثات المرئية يجعل أيضا من الصعب على المستخدمين إجراء إتصال بالعين مع الطرف الآخر لأنه لا يتم تثبيت الكاميرا على الشاشة. هل يمكن أن تكون هذه إحدى الميزات التي إحتفظت بها شركة سامسونج من أجل الهاتف Galaxy S10 الذي سيصدر في العام المقبل للإحتفال بالذكرى السنوية العاشرة على إطلاق سلسلة هواتف Galaxy S Series؟ الوقت هو الوحيد الكفيل بإثبات ذلك.

المصدر

اترك تعليقاً