سامسونج تعمل على الهاتف Galaxy C7 2017، وسيأتي مع معالج سداسي النوى

لم تقم شركة سامسونج بالإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy C10 حتى الآن، على الرغم من أننا سمعنا العديد من الأشياء حول هذا الهاتف كما أننا حصلنا على العديد من الصور المسربة لهذا الهاتف. ومع ذلك، فقد إتضح الآن أن هذا ليس هو الهاتف Galaxy C الوحيد الذي تعمل عليه شركة سامسونج حاليا.

في الواقع، لقد وردتنا اليوم إشاعة جديدة تفيد بأن شركة سامسونج تعمل على هاتف Galaxy C آخر قد يتم إصداره في المستقبل القريب. هذا الهاتف سيحمل على الأرجح إسم Galaxy C7 2017، وسيأتي ليحل محل الهاتفين Galaxy C7 و Galaxy C7 Pro اللذان تم إصدارهما في العام المقبل.

هذه الإشاعة الجديدة والتي وردتنا من المسربة الصينية الشهيرة mmmdj_china والتي تحظى بمصداقية عالية تشير أيضا إلى أن الهاتف Galaxy C7 2017 سيضم المعالج السداسي النواة Exynos 7872. للآسف، لا شيء آخر معروف عن هذا الهاتف بإستثناء أن نظام التشغيل الخاص به والذي يحمل البنية رقم C7100CHC0AQF6 جاهز للإختبار.

ولأولئك المهتمين، فمن المتوقع أن تقوم شركة سامسونج بإصدار المعالج السداسي النواة Exynos 7872 في المستقبل القريب. وهذا المعالج يتم تصنيعه بإستخدام عملية 14 نانومتر، ويهدف لكي يكون خيارًا بديلا للمعالج Snapdragon 650. والشيء المميز في المعالج Exynos 7872 الجديد هو أنه يدعم ترددات WCDMA أيضا، وهذا ما جعل شركة Meizu مهتمة بإستخدامه في واحد من هواتفها الذكية القادمة.

المصدر.

اترك تعليقاً