جوجل تعمل على تطوير جهاز ألعاب منزلي وخدمة لبث الألعاب


وفقا لتقرير جديد صدر من موقع The Information، فيبدو أن المغامرة المقبلة لشركة جوجل ستتمحور حول الألعاب، وهو القطاع حيث كانت شركة جوجل غائبة. ووفقا لمصادر لم يتم الكشف عن إسمها، فيبدو أن شركة جوجل تعمل بجد على تطوير خدمة بث الألعاب الخاصة بها والتي تحمل إسم Yeti، أو على الأقل هذا ما تطلقه شركة جوجل على هذه الخدمة حاليا.

هذه الخدمة ستصل إلى السوق مع جهاز ألعاب منزلي سيكون جزءًا من تشكيلة ” Made By Google “، ولكن خدمة بث الألعاب Yeti ستعمل أيضا على حواسيب Chromebook. وجدير بالذكر أن خدمة Yeti لن تتنافس مع خدمة Twitch التابعة لشركة أمازون نظرًا إلى أن خدمة جوجل الجديدة ليست من هذا النوع.

خدمة جوجل الجديدة ستقوم ببث الألعاب إليك عبر شبكة الإنترنت بدلا من أن تطلب منك تحميلها أو شراء قرص قبل أن تكون قادرًا على اللعب. خدمة Yeti ستعتمد على نظام الإشتراك، ولكن لا نزال نجهل كم ستكلف هذه الخدمة شهريا أو سنويًا. وفي حالة إذا نجحت شركة جوجل في جهودها، فهي ستكون قادرة على إيجاد موطئ قدم لها في سوق ألعاب الفيديو والذي تبلغ قيمته 109 مليار دولار أمريكي.

خدمة Yeti ستستخدم البنية التحتية السحابية المثيرة للإعجاب التي تتوفر عليها شركة جوجل لبث الألعاب لك. وقد تناقشت شركة جوجل مع العديد من مطوري الألعاب حول هذه الخدمة، ولكن في الوقت الراهن لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت هذه الخدمة ستأتي مع ألعاب حصرية أو ما إذا كانت ستقوم ببث الألعاب الحالية.

المصدر

 

اترك تعليقاً