جهازPlaystation 5 قد لا يصل حتى العام 2020 على أقرب تقدير

في الوقت التي تعد فيه شركات مثل Sony ومايكروسوفت بتقديم الدعم لأجهزة الألعاب المنزلية الحالية لسنوات عديدة، فإن ما رأيناه هو أنه عادة ما يتم إطلاق طراز جديد في منتصف دورة حياة الجهاز الحالي. في حين لا يزال الدعم متوفرًا، فليس من المفاجئ أن نرى التركيز ينحرف عن الطراز السابق نحو الطراز الأحدث.

من المحتمل أن يكون هذا أحد المخاوف لدى ملاك أجهزة الألعاب المنزلية عند شرائهم للجهاز في وقت متأخر من دورة حياته. والخبر السار هو أنه إذا كنت تفكر في شراء Playstation 4 حاليا، فيبدو أنك ستظل تمتلك هذا الجهاز لبضع سنوات قبل أن يتم الإعلان عن جهاز Playstation 5. هذا وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع Kotaku والذي تحدث إلى العديد من مصادره وهي المصادر التي أخبرته بأنه سيتم إطلاق جهاز Playstation 5 في العام 2020 على أقرب تقدير.

يبدو أن هذا يبدد الشائعات الأخيرة التي تشير إلى أنه يمكن أن يتم الإعلان عن جهاز Playstation 5 في العام 2018. لم تكن هذه هي المرة الأولى التي نسمع فيها عن 2018 كتاريخ محتمل لإطلاق جهاز Playstation 5، فقد إقترح العديد من المحللين في الماضي إمكانية إطلاق هذا الجهاز في العام 2018. ومع ذلك، فهناك محللين آخرين إقترحوا صدور جهاز Playstation 5 في العام 2019 أو في العام 2020، ولكن مصادر Kotaku تقول بأنه لن يتم إصدار الجيل المقبل من جهاز Playstation حتى العام 2020 على أقرب تقدير.

ومع ذلك، قيل لموقع Kotaku بأن هذه التواريخ لم يتم تحديدها بشكل نهائي. وقال أحد المصادر : ” في مشروع متعدد السنوات، يمكن أن يحدث الكثير مما قد يؤدي إلى تغيير الإطارات الزمنية. في مرحلة ما، ربما ستنظر شركة Sony إلى كل التواريخ الممكنة. الكل يتمحور حول ما تعتقد الشركة بأنه سيكون مناسبا على مستوى العتاد “. في كل الأحوال، يبدو أنه من غير المحتمل أن يتم إصدار جهاز Playstation 5 في أي وقت قريب، وخاصة مع إطلاق جهاز Playstation 4 Pro، لذلك يمكن للاعبين أن يطمئنوا لأن أجهزة Playstation 4 الخاصة بهم لن تصبح قديمة في أي وقت قريب.

اترك تعليقاً