تسريبات جديدة تستعرض لنا الهاتف Oppo R11 من مختلف الزوايا

 

شركة Oppo تقوم بعمل سيء جدًا عندما يتعلق الأمر بإخفاء هاتفها القادم Oppo R11 عن عامة الناس، فقد حصلنا في الفترة الماضية على العديد من التسريبات ذات الصلة بهذا الهاتف، والآن نحن هنا مع صور مسربة جديدة تستعرض لنا هذا الهاتف من الواجهة الأمامية والخلفية والجانب.

وكما تعلمون على الأرجح، فقد كان الهاتف Oppo R11 محورًا للعديد من التسريبات والشائعات في الفترة الماضية. في الأونة الأخيرة، تلقى هذا الهاتف جنبا إلى جنب مع شقيقه الأكبر Oppo R11 Plus مصادقة من هيئة الإتصالات الصينية TENAA.

وكشفت لنا المعلومات المدرجة في موقع هيئة الإتصالات الصينية بأن الهاتف Oppo R11 سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة AMOLED بحجم 5.5 إنش وبدقة Full HD، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 660، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، كاميرا أمامية بدقة 20 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الثاني، فضلا عن بطارية بسعة 2900mAh.

أما بخصوص الهاتف Oppo R11 Plus، فسوف يضم مواصفات تقنية تشمل شاشة LCD بحجم 6 إنش وبدقة Full HD، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 660، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، كاميرا أمامية بدقة 20 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الثاني، فضلا عن بطارية بسعة 3880mAh. وتجدر الإشارة إلى أن كلا الهاتفين سيعملان مسبقا بنظام الأندرويد 7.1.1 Nougat وسيأتيان مع مستشعر بصمات الأصابع في الزر الرئيسي أسفل الشاشة.

على أي حال من المفترض أن نعرف كل شيء عن الهاتفين Oppo R11 و Oppo R11 Plus عندما يتم الإعلان عنهما بشكل رسمي في اليوم 10 من شهر يونيو المقبل.

المصدر.1

اترك تعليقاً