الشيء الكبير المقبل سيأتي من شركة Tesla وليس من آبل، وفقا لستيف وزنياك

في قطاع التكنولوجيا الجميع يتطلع إلى الشيء الكبير المقبل، ورأينا العديد من الشركات التي كانت وراء إبتكار الشيء الكبير المقبل على مر السنين. آبل هي واحدة من تلك الشركات التي غيرت الطريقة التي يتواصل بها العالم. ومع ذلك، المؤسس المشارك لشركة آبل السيد Steve Wozniak يعتقد بأن آبل لن تكون الشركة التي ستجلب لنا الشيء الكبير المقبل، وإنما شركة Tesla هي من ستكون كذلك.

وأثناء حديثه للنسخة الكندية من موقع Bloomberg، أوضح السيد Steve Wozniak بأن شركة Tesla ستكون على الأرجح هي الشركة التي ستكون وراء إبتكار الشيء الكبير المقبل الذي يتوقعه العالم. وقال ” أعتقد أن شركة Tesla في الطريق الصحيح الآن “، مضيفا ” لقد بذلوا جهدًا كبيرًا جدًا في أمور خطيرة للغاية “. وأشار السيد Steve Wozniak إلى أن الرئيس التنفيذي لشركة Tesla، السيد Elon Musk توقع الحاجة إلى أنظمة الذكاء الإصطناعي، والسيارات الكهربائية، والسيارات الذاتية القيادة.

وبالحديث عن السيارة الكهربائية Tesla Model S، والتي تعد أول منتج حقيقي لشركة Tesla، فقد صرح السيد Steve Wozniak بالقول : ” إنها تناسب الشخص بشكل مثالي لهذا سيكون أجمل، وهي عبارة عن جهاز جميل جدًا وأنيق وبسيط من حيث الإستخدام. ”

ربما كان المرء يعتقد بأن السيد Steve Wozniak سيراهن أكثر على الشركة التي شارك في تأسيسها، ولكن في الوقت الراهن، يبدو أنه لا يرى بأن شركة آبل تستطيع القيام بشيء من شأنه تغيير العالم حقًا.

مواضيع:

اترك تعليقاً