الجيل الثاني من الساعة الذكية Moto 360 تبدأ بتلقي تحديث Android Wear 2.0

new-moto-36011

وعدتنا شركة موتورولا بإصدار تحديث Android Wear 2.0 للجيل الثاني من ساعتها الذكية Moto 360 بحلول نهاية هذا الشهر. وهنا نحن نقترب بسرعة من الموعد النهائي. والخبر السار هو أن شركة موتورولا بدأت اليوم بإصدار تحديث Android Wear 2.0 للجيل الثاني من ساعتها الذكية Moto 360. ومع ذلك، يجب الأخذ بعين الإعتبار أن عملية إصدار التحديث ستتم على مراحل، وهذا ما يعني بأنه سيتوجب علينا الإنتظار لبعض الوقت قبل أن نرى كافة الوحدات من Moto 360 2nd Gen تحصل على هذا التحديث.

لذلك، إذا كنت تملك الجيل الثاني من الساعة الذكية Moto 360 ولم تحصل على تحديث Android Wear 2.0 حتى الآن، فلا تشعر بالقلق بأن التحديث سيصل إلى ساعتك الذكية عاجلا وليس آجلا، على الرغم من حقيقة أن هذا التحديث تأخر كثيرًا.

وعندما يتعلق الأمر بالساعة الذكية Moto 360 Sport، فهي تضم نفس المواصفات التقنية للجيل الثاني من الساعة الذكية Moto 360، ولكن هي لم تحصل بعد على تحديث Android Wear 2.0، ولكن من الفترض أن يحدث ذلك في ” المستقبل القريب “. الميزات الرئيسية الجديدة في تحديث Android Wear 2.0 هي واجهة مستخدم جديدة، متجر Google Play خاص بتطبيقات الساعة الذكية، فضلا عن إضافة الدعم للمزيد من واجهات الساعة.

المصدر.

اترك تعليقاً