الجهاز اللوحي Acer Iconia Tab 10 مع شاشة بتقنية Quantum Dot

Acer Iconia Tab 10

Acer Iconia Tab 10

قامت شركة Acer اليوم بإزاحة الستار رسميا عن جهاز لوحي جديد تحت إسم Acer Iconia Tab 10 يمتاز بشاشة بحجم 10 إنش وبتقنية نقاط الكم Quantum Dot، وهي نفسها التكنولوجيا التي تستخدمها شركة Sony في شاشات هواتفها الذكية، وفي تلفزيونات Triliminos TV. هذه هي التقنية التي تسميها شركة سامسونج بإسم QLED وشركة Philips بإسم Color IQ TV.

وفي حالة إذا سمعت عن شاشات Quantum Dot لأول مرة، فهي شاشات تتواجد في مكان بين شاشات LCD وشاشات OLED. وبالمقارنة مع شاشات LCD، فهي تعد أكثر إشراقا، ولديها تباين أعلى وتقدم المزيد من الألوان وتستخدم طاقة أقل. في أجهزة التلفاز، شاشات Quantum Dot عادة ما تقترن بالقدرة على تشغيل محتوى HDR، ولكن شركة Acer متكتمة حول هذا الموضوع.

على أي حال، الجهاز اللوحي Acer Iconia Tab 10 الجديد يوفر أيضا تجربة صوتية مميزة بفضل مكبرات الصوت الأربعة التي تم دمجها في الجهاز علما أنه يأتي كذلك مع مواصفات أخرى تشمل بطارية تستطيع الصمود لنحو 8 ساعات من الإستخدام، فضلا عن معالج رباعي النواة من شركة MediaTek.

للآسف، المعلومات المرتبطة بالسعر وموعد الإصدار لم يتم الكشف عنها حتى الآن، ولكن من المرجح أن نحصل على المزيد من المعلومات حول هذا الجهاز اللوحي في معرض Computex 2017 المقرر عقده يوم الثلاثاء المقبل الموافق لـ 30 مايو.

اترك تعليقاً