الإعلان رسميا عن جهاز Essential Home للتنافس مع Amazon Echo

 

قبل ساعات قليلة من الآن، قامت شركة Essential بالإعلان رسميا عن هاتفها الذكي الأول Essential PH-1 والذي تم التشويق له منذ بضعة أشهر. ومع ذلك، فقد إتضح الآن أن الهاتف Essential PH-1 ليس هو المنتج الوحيد الذي عملت عليه شركة Essential في الفترة الماضية، فقد أعلنت الشركة اليوم كذلك عن جهاز Essential Home، والذي يأتي أساسا للتنافس مع أجهزة مثل Amazon Echo و Google Home.

لم يتم الكشف عن الكثير من التفاصيل حول جهاز Essential Home في الوقت الراهن، ولكن يقال بأنه يضم ” شاشة تلقائية ” يمكن تشغيلها بضغطة واحدة، أو عن طريق أمر صوتي. وتقول الشركة بأن هذا الجهاز الجديد لم يصمم للتطفل على المنازل وإنما هو نوع جديد تماما من المنتجات.

ومع ذلك، فهو مشابه من حيث الوظائف لكثير من مكبرات الصوت الذكية الموجودة حاليا في السوق، فهو قادرة على الإجابة على الأسئلة العامة، والتحكم في الأغاني، وضبط الوقت، ومراقبة الأجهزة المتصلة مثل الأضواء الذكية، وما إلى ذلك من الامور الأخرى.

خذ بعين الإعتبار أن شركة Essential لم تكشف عن جهاز Essential Home بشكل كلي، وإنما أصدرت فقط مفهوم حتى نتمكن من الحصول على فكرة عن الكيفية التي سيبدو بها المنتج النهائي. كما أنه لا يزال من غير الواضح حتى الآن ما هو نظام التشغيل الذي سيستخدمه.

ومن المقرر أن تبدأ شركة Essential بشحن جهاز Essential Home الجديد في وقت ما خلال صيف هذا العام. وللآسف، ليست هناك حاليا أية معلومات حول المواصفات التقنية والسعر الذي ستطلبه شركة Essential مقابل هذا الجهاز.

المصدر.

اترك تعليقاً