الإعلان رسميا عن الهاتفين Huawei Mate 10 Pro و Huawei Mate 10 Porsche Design

قامت الشركة الصينية  بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Huawei Mate 10 Pro و Huawei Mate 10 Porsche Design. وعلى ما يبدو، فقد قامت شركة Huawei بترك كل هو ما جميل لهذين الهاتفين.

الهاتف Huawei Mate 10 Pro يضم شاشة AMOLED بحجم 6 إنش وبنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9 علما أن هذه الشاشة تأتي بدقة 1080×2160 بكسل وتوفر كثافة بكسلات تبلغ 402 بكسل في كل إنش. وجدير بالذكر أن هذه الشاشة تدعم محتوى HDR وتغطي 112% من التدرج اللوني NTSC من أجل تعزيز تجربة المشاهدة على الهاتف.

4

يضم الهاتف أيضا  كاميرا خلفية مزدوجة مدعومة بالجيل الجديد من تكنولوجيا Leica، وتأتي هذه الكاميرا المزدوجة مع عدسات بفتحة 1.6 وبمستشعر أحادي اللون بدقة 20 ميغابكسل، في حين يأتي المستشعر الثاني الذي يدعم الألوان بدقة 12 ميغابكسل. وتم تعزيز كلا الكاميرتين بتكنولوجيا تثبيت الصور لمنع الإهتزاز أثناء التصوير كما أنها تدعم تقنية التركيز التلقائي الهجينة التي تعتمد على أربعة عناصر منها ليزر التركيز التقائي والكشف التلقائي والعمق إضافة إلى الكشف عن التباين. وهناك كذلك فلاش LED مزدوج. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذه الكاميرا قادرة على التصوير بدقة 4K. وبغض النظر عن الكاميرا الخلفية، فقد تم تزويد الهاتف Huawei Mate 10 أيضا بكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.9.

3

جدير بالذكر أنه تم تصميم نظام التشغيل في الهاتف Huawei Mate 10 Pro للإستفادة من قدرات الذكاء الإصطناعي التي يوفرها المعالج HiSilicon Kirin 970 بحيث تم إعداد تطبيق الكاميرا لتغيير إعدادات الكاميرات تلقائيا حسب المشهد. الذكاء الإصطناعي بإمكانه أيضا تعزيز التقريب البصري الرقمي ورصد الحركة.

الهاتف Huawei Mate 10 Pro يضم كذلك معالج الرسوميات Mali-G72 MP12 والذي يوفر أداء أفضل بنسبة 40% بالمقارنة مع المعالج Mali-G71. وعلى غرار الهاتف Huawei Mate 10، فالهاتف Huawei Mate 10 Pro يأتي بدوره مع روم EMUI 8.0 والذي يستند على نظام الأندرويد 8.0 Oreo. خاصية Smart Screen الجديدة في نظام التشغيل تسمح بتشغيل تطبيقين في آن واحد على الشاشة أو تحويل الهاتف الذكي إلى حاسب شخصي، وكل ما تحتاج إليه هو ربط شاشة تضم DisplayPort مع الهاتف عن طريق USB Type-C. هذا المنفذ مسؤول أيضا عن شحن بطارية 4000mAh التي يأتي بها هذا الهاتف بسرعة وأمان علما أن 20 دقيقة من الشحن يوفر يوم كامل من الإستخدام بفضل تقنية الشحن السريع Huawei Super Charge.

2

على عكس الهاتف Huawei Mate 10 الذي يأتي فقط مع شهادة IP53، فالهاتف Huawei Mate 10 Pro الجديد يأتي مع شهادة IP67 مما يعني بأنه مقاوم للماء والغبار بحيث يمكن غمره في مياه بعمق يصل إلى 1 متر لمدة 30 دقيقة. ومع ذلك، فقد قررت شركة Huawei في الهاتف Huawei Mate 10 Pro الجديد التضحية بمنفذ السماعات 3.5mm من أجل الشاشة.

النسخة الأساسية من الهاتف Huawei Mate 10 Pro تأتي مع 128GB من الذاكرة الداخلية. ومع ذلك، نسخة Porsche Design الخاصة تأتي مع 256GB من الذاكرة الداخلية. كلا الهاتفين يأتيان مع 6GB من الذاكرة العشوائية. عموما، الهاتفين Huawei Mate 10 Pro و Huawei Mate 10 Porsche Design سيكونا متاحين للشراء في منتصف شهر نوفمبر المقبل بسعر يبدأ من 800 يورو للهاتف Huawei Mate 10 Pro، وبسعر يبدأ من 1400 يورو للهاتف Huawei Mate 10 Porsche Design، وإليك أدناه قائمة البلدان الأولى التي ستحصل على هذين الهاتفين :

اترك تعليقاً